A Simple Key For باك لينك Unveiled

Wiki Article



قبل أن أتطرق إلى السبب الذي يدفع كل أصحاب المواقع الذين يودون الإرتقاء بمواقعهم في محركات البحث وبالأخص جوجل وجب أن أقدم لك معلومة بسيطة.

أو هل قمت بإنشاء صفحة تعريفية على موقع عشوائي، وقمت بوضع رابط؟ هذا النوع من الروابط ليس رابطاً تحريرياً.

تأكد من أن كل باك لينك يبدو طبيعي. لا تطلب من مشرفي المواقع أن يربطوا صفحاتك بنص رابط محدد لأن هذا يمكن أن يؤدي بشكل عشوائي إلى نمط قد يلاحظه محرك البحث ويؤدي إلى الحصول على عقوبة ربط.

استخدم عوامل تشغيل بحث جوجل مثل المطابقة التامة ، allintitle ، intitle ، inurl مع كلمتك المفتاحية وستجد العديد من الصفحات التي تريد أن يكون لها ارتباط خلفي. مثال: inurl: “Search engine optimisation methods”

 سيكون هذا عن طريق إضافة محتوى جديد يحسن الهيكل العام والمعلومات على صفحة ويكيبيديا. سواء كانت جملة أو فقرة جديدة أو قسمًا جديدًا تمامًا.  

فقط في حالة عدم رغبتك في استثمار وقتك في تقنيات سكاي سكريبر ، يمكنك دائمًا تجربة خدمات بناء الروابط.

ملاحظاتك وأفكارك ستكون محل تقدير كبير. فلنعمل معًا ونجعل قائمة التحقق النهائية مفيدة لأكبر عدد ممكن من الأشخاص.

بعد ذلك ، أضف العنوان والوصف والصورة (يمكنك استخدام شعار انقر على الرابط شركتك) وتفاصيل الاتصال والرابط لمنتجك وخدماتك.

هذا الأمر ببساطة يتم بطريقة طبيعية غير متعمدة، إذا كان موقعك يقدم معلومات جيدة وموثقة ويخدم نفس تخصص المقالة فغالباً قد يقوم مستخدم ما بإضافة رابط موقعك إما كروابط خارجية أو كمصدر، وكلما كانت جودة موقعك أكبر ونسبة الموثوقية أعلى كلما زادت نسبة الوصلات من موقعك وبدون أي تدخل منك، لا يجوز أن تقوم بنفسك أو تستعين بشخص أخر في أن تتعمد إضافة روابط موقعك (حتى لو كانت مفيدة وفي نفس تخصص الموقع) فكل هذه الأساليب مرفوضة وسبق أن قام بها الكثيرين وتم إزالتها واي خطوات مثل هذه يتم كشفها وقد تعرضك لعقوبات.

بمجرد إنشاء قائمة بالصفحات ، قم بإعداد الرسائل المخصصة والتواصل مع المؤلفين.

لا اريد أن ارعبك عزيزي القارئ، فأغلب قراء المقالة لديهم مواقع جديدة تحتاج لأوثوريتي لهذا سأبدأ لكم بالطرق السهلة لتحصيل باكلينكس لموقعكم والغرض من ذلك إرسال إشارات لجوجل وتقديم الدفعة أو قبلة الحياة الأولية لموقعكم على محركات البحث.

يجب ألا يكون النطاق تطفلي وغير مرغوب فيه مع روابط لمحتوى إباحي أو روابط للمقامرة.

تحليل الكلمات المفتاحية المتشابهة ذات الصلة حتى تصل إلى الصفحات التي تستخدم الكلمات الرئيسية المتشابهة لغوياً.

نعلم جميعًا أن ملفات البودكاست شائعة. من السهل استهلاكها حتى تتمكن من اكتساب الكثير من المعرفة والحصول على بعض أخبار الصناعة الرائعة أثناء تنظيف شقتك أو سيارتك.

Report this wiki page